كيفية إصلاح تآكل مضخات التفريغ

كيفية إصلاح تآكل مضخات التفريغ

0982166791775

0982166791776

كيفية إصلاح تآكل مضخات التفريغ

من وجهة نظر السوق الحالية ، تم تحسين استخدام مضخات التفريغ بشكل كبير ، ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المشاكل الصغيرة لمضخة التفريغ ، ما الحل ، ما إذا كان لدى الشركاء الصغار عدد من القلوب؟
على سبيل المثال ، مضخة التفريغ متآكلة ، نظرًا لأن استخدام مضخة التفريغ يتم بشكل عام في بيئة عمل قاسية نسبيًا ، فمن المحتم أن تتآكل مضخة التفريغ ، فكيف يمكننا حلها ، ستعطيك السلسلة الصغيرة التالية مقدمة مفصلة لإصلاح تآكل طريقة مضخة التفريغ.
1 ، تطبيق المواد: ضع طبقة رقيقة من المواد ، لضمان الترابط والتغطية الكاملة ، ثم قم بنشر المواد بالتساوي على سطح الإصلاح ، لتحقيق سماكة الإصلاح المطلوبة.
2 ، المعالجة السطحية: قم بإزالة طبقة الأكسيد الموجودة على السطح جيدًا ، وقم بتنظيف السطح باستخدام الأسيتون.
3. الخلط: امزج المواد بدقة وفقًا للنسبة ، وحركها بالتساوي حتى لا يكون هناك اختلاف في اللون.
4 ، علاج: 24 ساعة / 24 درجة مئوية (درجة حرارة المادة). سيتم تقصير وقت المعالجة بمقدار النصف إذا تم رفع درجة حرارة المادة بمقدار 11 درجة مئوية ، ولكن يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة المرتفعة درجة الحرارة المحتملة للمادة.
باختصار ، تُستخدم مضخة الفراغ في الوقت الحاضر على نطاق واسع في الصناعة الصناعية والتعدين ، ويذكر المحرر هنا غالبية المستخدمين ، وفقًا لمتطلبات التجميع الخاصة بالتركيب والإصلاح والحماية للمواد التي يجب تجنبها بواسطة قوى خارجية للطرق أو التأثير ، إذا كانت المادة تؤثر على التجميع ، فيمكنك استخدام طريقة التلميع ، ولا تطرق أبدًا لتجنب تلف المواد الأخرى

Leave a Comment